فن

بعد مغادرتها المستشفى نادين نسيب نجيم تعاود زيارة الطبيب.. وبمَ نصحت كل من يحتاج وجهه إلى ترميم؟

من جديد، عاودت الممثلة نادين نسيب نجيم، زيارة طبيبها للوقوف على تطورات وضعها الصحي، عقب الإصابة التي تعرضت لها في حدث مرفأ بيروت الذي وقع في 4 آب الجاري، وأجرت بسببها عمليتين في مستشفى المشرق.

وقالت نادين نجيم، إن الطبيب الذي قام على علاجها ويُدعى “شربل هاشم” قام بتقطيب اصابتها بأقل الخسائر الممكنة، معلنة تعافيها التام من التي أصابتها مؤخرًا، لافتة إلى أنها سلمت أمرها له وكان على قدر المسؤولية.

وغرّدت نادين نجيم في حسابها على موقع تويتر، قائلة: “اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولًا والدكتور شربل هاشم ثانيًا لأنه قطب اصاباني بأقل خسائر ممكنة”.

وأضافت نادين نجيم قائلة: “ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الحدث وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم”.

وحظيت تغريدة نادين ، بتفاعل واسع من جانب الجمهور الذي اطمأن عليها بهكذا تغريدة وأنها أصبحت في مأمن من أي مكروه.

وغادرت نادين ، مستشفى المشرق عقب إجرائها عمليتين جراحيتين على إثر إصابتها بجروح في انفجار مرفأ بيروت، قبل ساعات، وتأكيدًا لمغادرتها المستشفى، نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر خاصية الاستوري في حسابها عبر موقع “إنستغرام” أكدت فيه أنها بدأت في نقل أغراضها لكنها لم تكشف عن وجهتها القادمة.

لبنان24

مقالات ذات صلة

إغلاق