فن

شبيهة أحلام نسخة طبق الأصل عنها (صورة)

(وقع) (عدد كبير) من الجمهور في حيرة واستغراب بسبب صورة تم تداولها على نطاق واسع، اعتقدوا أنها للفنانة أحلام، ليتبين فيما بعد وفق معلقين أنها تعود لخبيرة التجميل العراقية هند الجابر.

وحملت الصورة تشابهًا كبيرًا في الملامح بين أحلام وهند، لاسيما وأن الأخيرة تستخدم المكياج لتتحول إلى شبيهة المشاهير، في مقابل ذلك لم يصدق كثيرون أن هذه المرأة ليست أحلام، فظنوا أنها قد خضعت (لعملية) تجميل في (وجهها )حتى أصبح شكلها بهذه الطريقة، ليرد عليهم طرف آخر من المتابعين أنها ليست الفنانة الإماراتية بل هند جابر.

ونظرًا لأن جابر (مهووسة) بالتشبّه بالمشاهير، فسبق وأنها استنسخت شكل الفنانة إليسا أيضًا، حيث قامت بمشاركة مقطع فيديو على إنستغرام وكأنها نسخة بملامحها.

ووجهت خبيرة التجميل التحية لإليسا قائلة:” لوك الحب لاليسا ربي يحفظك يا ملكة الإحساس”، ثم نشرت عددا من الفيديوهات التي ظهرت فيها بملامح ومكياج مماثل للنجمة إليسا على وقع أغنيتها “يا مرايتي”، وبدا اعتمادها بشكل واضح على الكونتور وظلال الوجه في محاولة منها لمقاربة شكل وحدود وجه إليسا.

كما ركزت على رسمة عينيها اللوزيتين بالمكياج السموكي، واعتمدت رسمة شفاه مماثلة لإليسا مع تقليدها في تعابير وجهها، وأكملت لوكها بالشعر البني مع الخصلات المنسدلة على الجبين.

المصدر: فوشيا

مقالات ذات صلة

إغلاق