فن

نجم “باب الحارة” يهاجم معتصم النهار: فصل من معهد الفنون لعدم الموهبة!

فاجأ الفنان السوري كفاح الخوص المتابعين بتصريحات أدلى بها خلال مقابلة أجريت معه عبر أثير إذاعة “شام أف أم”. وعلق في لقاء أجراه معه المذيع عطية عوض ضمن حلقة من برنامج “هذا المساء” على أداء عدد من زملائه الممثلين.

وفي هذا السياق، اعتبر أن الممثلة هيا مرعشلي “مجتهدة وعفوية وحقيقية”، لافتاً إلى أن من أبرز مميزاتها أنه لا يمكن تنميطها وحصرها في إطار واحد لأنها تجيد أداء أدوار مختلفة.

وأحدث ضجة في المقابل بما قاله عن مواطنه وزميله الفنان معتصم النهار. وأشار إلى أن الأخير فصل من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى بموجب المادة 88 التي تتضمن النص “يفصل الطالب لعدم الموهبة”. وانطلق في هذا التصريح من أنه عمل أستاذاً لمادة التمثيل في المعهد لمدة 10 سنوات.

يشار إلى أنها ليست المرة الاولى التي يوجه فيها الفنان سهامه في اتجاه النهار. ففي وقت سابق علق عبر حسابه الخاص على “فيسبوك” على تحدث بعض الفنانين السوريين عن الجانب التعليمي والأكاديمي وكتب: “أكاديمي! ليش إنت إيمتى تخرجت من المعهد؟ على علمي انت انفصلت من المعهد من السنة الأولى! مو الحق عليك، الحق على جيل التريند”. ورغم أنه لم يسم المتلقي إلا أن الكثير من الناشطين اعتبروا أنه يوجه رسالته هذه إلى معتصم النهار.

لبنان24

مقالات ذات صلة

إغلاق