لبنان

آخر تطورات (جريمة) الكورة.. مطلوب سلّم نفسه و(مداهمة) شقة في البداوي (فيديو)

في تطوّر بارز على خط (مجزرة) الكورة، علم “لبنان 24” أنّ شعبة المعلومات استلمت منذ قليل المطلوب “ا.ش” من القوة الامنية المشتركة واقتادته الى التحقيق في المديرية العامة للامن الداخلي وذلك للوقوف على ضلوعه (بجريمة) الكورة.

وبحسب ما أفادت مصادر مطلعة لموقعنا، فإنّ الاستلام تم من مكتب “علي ابو الشوك” قائد كتيبة (شهداء) مخيم البداوي، علماً أنّ (إطلاقاً للنار) وقع قبل تسليم المطلوب نفسه.

وكانت جرت مفاوضات بين احد اقارب المطلوب والمطلوب نفسه لتسليم نفسه بعد تكليف الاول من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي وذلك منعاً لوقوع اي (اصابة) او (اشتباك) جديد بين الطرفين.هذا وقد أفادت مصادر ميدانية لموقعنا ان “المطلوب كان يحمل قنبلة يدوية وكان قد (هدد) برميها في بداية (المداهمة)”.

وكانت شعبة المعلومات وعناصر من القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي (داهمت) شقة داخل المخيم تعود لـ “ا.ش” بعد (الاشتباه )(بتورطه) (بجريمة) الكورة.
وقد طوّقت الشعبة والقوة الامنية شقة المطلوب حيث يجري تبادل (لاطلاق النار) ما ادى (لاصابة) احد عناصر شعبة المعلومات الذي تم نقله الى مستوصف الهلال في مخيم البداوي للعلاج ثم الى خارج المخيم باتجاه احدى المستشفيات.
ويأتي هذا التطور بعد يومين على (جريمة) كفتون في الكورة التي راح (ضحيتها) علاء فارس (نجل رئيس البلدية) وكلّ من جورج وفادي سركيس.

مقالات ذات صلة

إغلاق