منوعات

بالفيديو: مثليين جسديا في وادي رم يغضبان الأردن لما فعلاه على السرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً نشره أحد الأشخاص على صفحته الشخصية على منصة “تويتر”، وكتب عليه أخيراً “شفنا مثليين جسديا في وادي رم مليئين بالحب”.

– مثليين جسديا في وادي رم
وظهر الشابان بالفيديو الذي صُور عبر تطبيق “تيك توك”، وهما يرتديان روب الاستحمام، ويجلس أحدهما في حضن الآخر، في أجواء رومانسية على أنغام أغنية “in the end” للينكين بارك، ويقوم أحدهما بتقبيل يد الآخر، مع إضافة تعليق “الحب هو الحب”.

وأحدث الفيديو المتداول الذي صور في أحد مخيمات وادي رم، صدمة كبيرة في الشارع الأردني، مطالبين بالوقف الفوري لتداول مثل هذه المقاطع مع المحاسبة القاسية للفاعليين.

– تعليق السلطات الأردنية على الحادثة
دفع الفيديو المتداول هيئة تنشيط السياحة للخروج عن صمتها والتعليق على المحتوى، نافيةً أي علاقة لها أو لوزارة السياحة بمثل هذه المحتويات.

وقالت الهيئة في بيان نشرته على وسائل إعلام محلية: “إن مثل هذا المحتوى من صور أو فيديوهات، تم إنشاءها من خلال منصات شخصية ولا يمكن التحكم في المحتوى والمواد التي يتم إنتاجها على مسؤولية الأشخاص وضمن صفحاتهم الشخصية”.

ويشار إلى أنّ هذا الفيديو، جاء بعد وقتٍ قصيرٍ من نشر مقطع مصور لزفاف فتاتين مثليتين جسديا، في عمّان بحي الجامعة، ظهرتا فيه وهما تحتضنان بعضهما وتقومان بتقبيل بعضهما “قبلة حميمية”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وكالة ستيب الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق