arabstylelb

مادونا تخيّب رونالدو وترفض طلبه الخاص! (فيديو)

رفضت نجمة الغناء والتمثيل الأمريكية الشهيرة مادونا، عرضا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسجيل ابنها بالتبني ديفيد باندا في أكاديمية سبورتينغ لكرة القدم.

ومادونا المعروفة بـ”ملكة البوب” والمغنية الأكثر نجاحا تجاريا، حيث تقدر ثروتها بـ590 مليون دولار وفقا لمجلة “فوربس”، تركت قصرَها في نيويورك حيثُ عاشت عشر سنوات، وانتقلت للعيش في البرتغال من أجل ابنها بالتبني ديفيد، الذي سيبلغ 13 عاما في 24 أيلول المقبل، وقرر أن يصبح لاعبا محترفا.

ودرست مادونا خيار التحاق ابنها بأكاديمية فريق يوفنتوس أو برشلونة، لكنه لم يعجب أطفالها العيش في مدينة تورينو أو برشلونة، كما رفضت الأميركية الشهيرة محاولة النجم رونالدو إقناعها بأن تسجل ابنها في أكاديمية سبورتنغ، لأنها كانت قد اتفقت مع نونو غوميز رئيس قسم تنمية الشباب في أكاديمية بنفيكا على ذلك.

ويلعب ديفيد باندا تحت رقم 9 في فريق بنفيكا تحت 14 عاما (U-14)، حيث يتلقى الثناء والإشادة من قبل المدربين على مهاراته، رغم أنه يفتقد للسرعة.

وتبنت مادونا الطفل ديفيد عام 2006، عندما كانت متزوجة من غاي ريتشي (2000-2008)، مؤلف إعلانات شركة “نايك” الشهيرة.

وقامت “ملكة البوب” آنذاك بجولة خيرية إلى ملاوي، أفقر دول إفريقيا، وحينها ولد الطفل ديفيد الذي توفيت والدته وهي تضعه وتخلى والده الفلاح يوهان باندا عنه لعدم استطاعته تلبية احتياجاته وأشقائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق