arabstylelb

كوليت الحلاني مع أنابيلا هلال عن إبنها الوليد :صوت مافي -بالفيديو

نشر الوليد الحلاني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قديم لمقابلة تلفزيونية لوالدته السيدة كوليت الحلاني مع الإعلامية أنابيلا هلال التي سألتها إن كان صوته جميل كما رقصه للدبكة، فأجابت قائلةً:”لأ، صوت مافي” في إشارة منها أنه لا يملك صوتاً جميلاً.

وعلّق الوليد على الفيديو قائلاً:”لما أنابيلا هلال سألت إمي كوليت الحلاني إذا صوتي حلو من عشر سنين شو رأيكن أنتوا”؟، وتفاعل المتابعون مع سؤاله هذا بشكل لافت حيث أنهم لم يوافقوا والدته على رأيها هذا في ذلك الحين.

يشار إلى أن الوليد كان فاز مؤخراً بـ”ديو المشاهير” وفاجأه والده الفنان عاصي الحلاني بطرحه أغنية له بعنوان “عم يسألوا” التي تحقق نجاحاً كبيراً.

الفن

مقالات ذات صلة

‫65 تعليقات

  1. I just wanted to develop a quick remark to appreciate you for all the superb ways you are giving out at this site. My rather long internet research has now been honored with incredibly good details to share with my contacts. I ‘d mention that we visitors actually are definitely blessed to live in a very good place with very many outstanding individuals with useful tips and hints. I feel extremely privileged to have discovered your entire web pages and look forward to many more cool minutes reading here. Thanks a lot once again for everything.

  2. Hi , I do believe this is an excellent blog. I stumbled upon it on Yahoo , i will come back once again. Money and freedom is the best way to change, may you be rich and help other people.

  3. Приглашаем вас на консультации детского психолога.
    Консультация у психологов
    Консультация психолога онлайн.
    Приглашаем вас на консультации детского психолога.
    Психологи онлайн. Услуги аналитического
    психолога, психотерапевта. Заказать консультацию психолога.
    Рейтинг психологов.

  4. Those are yours alright! . We at least need to get these people stealing images to start blogging! They probably just did a image search and grabbed them. They look good though!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق