فن

ياسمين صبري برفقة شقيقها.. ما درجة الشبه بينهما؟

بعد قضية سيارتها الفاخرة توجهت الأنظار مجدداً إلى الفنانة المصرية ياسمين صبري حيث تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة شقيقها.

وركزت التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر الصور في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” على درجة الشبه بين الممثلة وشقيقها. ورأى بعضهم أنهما يتشاركان الكثير من الملامح فيما أشار آخرون إلى أن ياسمين أكثر منه جمالاً وأن أوجه الشبه بينهما قليلة.

View this post on Instagram

ياسمين صبري بصور مع شقيقها . . . ❤️تابعوا صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . ‎‏ #alshiaka_magazine #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #امير_كرارة #احمد_السقا #ياسمين_عبد_العزيز #سيرين_عبدالنور #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #الهام_شاهين #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #سمية_الخشاب #احمد_الفيشاوي #عمرو_يوسف #كنده_علوش#غاده_عبدالرازق #حلا_شيحة #هنا_شيحة #احمد_سعد #حسن_الرداد #بسمه_بوسيل #فيفي_عبده #يسرا #مصطفى_فهمي #سمية_الخشاب #امينه_خليل #هنادي_مهنا #ياسمين_صبري

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

ويشار إلى أن ضجة كبيرة أثيرت مؤخراً حول السيارة الفاخرة جداً التي تلقتها هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهي من نوع رولز رويس “كابروليه” ويبلغ ثمنها أكثر من ستة ملايين جنيه بحسب تصريح تخليص جمركي تم تداوله مؤخراً. وأشارت الوثائق إلى أنه تم أيضاً دفع رسوم تراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بأربعة ملايين جنيه.
المصدر: لها

مقالات ذات صلة

إغلاق