فن

نجوى كرم وراغب علامة وهيفا وهبي وغيرهم من النجوم يتفاعلون مع إطلالة فيروز

أشعلت الفنانة اللبنانية ​فيروز​ مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن كشفت عن صور من زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها يوم أمس في منزلها، وهو الأمر الذي تفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم اللبنانيين معه، معبرين عن فرحتهم وفخرهم بنجمتهم اللبنانية.
ونذكر من النجوم، الفنانة ​نجوى كرم​ التي نشرت صورة لفيروز من اللقاء عبر صفحتها الخاصة وعلّقت بالقول:” السيدة فيروز هي الحقيقة اللي خبّرت عن حضارة لبنان، وصورتو الحقيقية حتى صارت مساحتو وسع الدّني”.

الفنان ​عاصي الحلاني​ الذي نشر صور اللقاء وعلّق بالقول:” ايقونة لبنان السيدة فيروز اثناء اللقاء مع مكرون”.

الفنانة ​نانسي عجرم​ التي علّقت على صور اللقاء بالقول:”ضحكة لبنان”.

الفنانة ​هيفا وهبي​ التي علّقت على الصور قائلةً:”فيروزنا”.

الفنان ​راغب علامة​ قال:” عظمة لبنان فخامة ورُقِيْ”.

الفنانة ​كارول سماحة​ علقت على الصور بالقول:” فيروز رمز وليست مجرد مطربة ! شو لفتني بساطة هالبيت بروحو اللبنانية…شو حقيقي وشو بيشبه بيت الضيعة اللبنانية لا مظاهر ولا ماركات..لا ألقاب.. ببساطة هي علم”.

الفنان ​ناجي الأسطا​ كتب:” رح يبقى هالبلد عظيم متل ضحكتك وطلّتك.. اشتقنا”.

الممثلة ​ماغي بو غصن​ كتبت:” اشتقنا لحضورك وصوتك.. صورة لبنان الأجمل.. مش بس صورتو.. وصوتنا كلنا لكل العالم.. فيروز إسم ما بيتكرّر.. متلك متل لبنان.. ما بيتكرّر”.

الفنان ​زين العمر​ كتب:” البيت المتواضع لفيروز، أهم مطربة و أرقى فنانة مرقت بتاريخ لبنان و العالم العربي مقارنة بقصور رقاصين و رقاصات اليوم يلي منصّبين حالهم ملوك الطرب دليل واضح اننا عايشين في عصر انحطاط فني و ثقافي مش بس سياسي. و ان مش كل شي برق من برا يعني ذهب”.

الممثلة ​دانييلا رحمة​ قالت:”أسطورتنا، صوتك مش بس جامعنا، صوتك وحضورك وتاريخك صورة لبنان اللي كان واللي بعدو واللي رح نبقي نحلم فيه”.

الفن

مقالات ذات صلة

إغلاق