فن

لحّن لنانسي عجرم وهيفا وهبي.. تعرفوا الى خطيب زينة مكيّ (صورة)

تصدر اسم الممثلة الشابة زينة مكي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو مليئا بالعاطفة العفوية التي تظهر حبيبها وهو يتقدم بطلب خطبتها أثناء إجرائها تمارينها الرياضية داخل الجيم.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة:”رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم”.

وأضافت: “بنُص زعلي وبنُص تعصيبي …..وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى”.

لم تفصح زينة عن هوية خطيبها خلال منشورها الذي أعلنت فيه ارتباطها الرسمي، مكتفيةً بالقول: “وعفكرة، انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى”، ليتبينَّ أن هناك سبباً لقولها تلك الجملة، إذ اتضح أن خطيبها هو الملحن اللبناني نبيل خوري، الذي سبق ولحنَّ أغنية “قلبي يا قلبي” للفنانة نانسي عجرم.

ونبيل خوري هو شاعرٌ غنائي وملحن، استطاع تحقيق العديد من النجاحات في الأغاني التي قدمها للعديد من الفنانين، مثل جو أشقر ونانسي عجرم وماريتا الحلاني وهيفا وهبي، وكان قد دخل المجال الفني منذ أقل من سنة.

وإلى جانب ذلك فإنه يعكف على أن تكون له مسيرته الفنية الخاصة من خلال تقديم بعض الأغاني بصوته، إذ من المتوقع أن يقوم بإصدار بعض الأغاني الخاصة به، فسجل مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “قبل بوقت”، كما قام في وقتٍ سابق بغناء cover أغنية “قلبي يا قلبي” لنانسي عجرم.

View this post on Instagram

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي …..و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى 😊 In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

المصدر: فوشيا

مقالات ذات صلة

إغلاق