فن

في عيد ميلادها الـ 50.. هكذا أطلت الملكة رانيا

شاركت إحدى المجلات العربية الصورة الرسمية بمُناسبة ميلاد ملكة الأردن “رانيا” الخمسين، حيث تحضّرت الملكة لجلسة التصوير بإطلالة ملوكية تألّفت من فُستان صُنع من قِماش الكريب بأكمامٍ طويلة، علمًا بأنّه يُصادف ميلاد الملكة في 31 آب الجاري.

وتميّز فُستان الملكة رانيا بالأزرار التي جاءت على طوله، بالإضافة إلى التطريزات المُطابقة للون الفُستان؛ إذ اختارت هذه المرة ارتداء إطلالة بتوقيع مُصمم أزياءٍ عربي، وبالأحرى من علامة “آشي استوديو” للمُصمم السعودي “محمد آشي”.

View this post on Instagram

Her Majesty Queen Rania Al Abdullah will celebrate her 50th birthday on August 31. In the portrait released to mark the occasion, the Royal is seen wearing a long-sleeved crepe gown with embroidery by Saudi Arabian label @ashistudio. Commenting on @queenrania’s portrait, designer Mohammed Ashi said: "I have started posting a series of profiles of the powerful women with grace that are making a change in this new challenging life that we are living. This portrait of Queen Rania couldn't have come at a better time than now, ahead of her 50th birthday, to empower and inspire. I’m very honored that she chose this dress that was designed to show power and regality. I wish good health and a happy birthday to Her Majesty." Leave your wishes for Her Majesty in the comments below. #BuyArabDesigners #VogueArabia تحتفل جلالة الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها الخمسين يوم 31 أغسطس. وفي صورة احتفالية صدرت بهذه المناسبة، ظهرت الملكة الأردنية مرتدية فستاناً من الكريب بكمين طويلين ويزدان بالتطريز، وهو من إبداع علامة آشي ستوديو السعودية. وفي تعليقه على صورة الملكة رانيا، صرح المصمم محمد آشي قائلاً: "بدأت نشر سلسلة من المعلومات التعريفية بالنساء القويات اللواتي يغلب عليهن طابع الكياسة ممن يحدثن تغييراً في هذه الحياة المليئة بالتحديات التي نعيشها اليوم. ولم يكن هناك وقت أنسب من الآن لصدور صورة الملكة رانيا هذه، قبيل احتفالها بعيد ميلادها الخمسين، كي تعزز جهود التمكين والإلهام. وإنه ليشرفني للغاية أنها اختارت هذا الفستان الذي حرصنا في تصميمه على أن يظهر القوة والطبيعة الملكية. أتمنى لجلالتها أن تنعم بالصحة والعافية، وعيد ميلاد سعيداً على جلالتها". وأنتم أيضاً يمكنكم تهنئة جلالة الملكة رانيا بهذه المناسبة السعيدة في التعليقات أدناه. #ڤوغ_العربية #شراء_التصاميم_العربية

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وفي تعليق المُصمم محمد آشي على صورة الملكة رانيا بحسب المجلة، فقد قال: “بدأت بنشر سلسلة من حسابات النساء القويات اللواتي يغلب عليهن طابع الكياسة ممن يحدثن تغييرا في هذه الحياة المليئة بالتحديات التي نعيشها اليوم. ولم يكن هناك وقت أنسب من الآن لصدور صورة الملكة رانيا هذه، قبيل احتفالها بعيد ميلادها الخمسين، كي تعزز جهود التمكين والإلهام. وإنه ليشرفني للغاية أنها اختارت هذا الفستان الذي حرصنا في تصميمه على أن يظهر القوة والطبيعة الملكية. أتمنى لجلالتها أن تنعم بالصحة والعافية، وعيد ميلاد سعيد على جلالتها”.

وأكملت الملكة رانيا إطلالتها الكلاسيكية باعتماد تسريحة الملكات بالكعكة الخلفية السفلية مع الباف الأمامي الخفيف، في حين وازنت لون إطلالتها الفاتح باعتماد مكياجٍ بالألوان الترابية ومكياج عيون السموكي بينما كانت تقف أمام بوابة ضخمة على شكل بلاطات بالدرجات المائية وتمسك بمقبض باب عصري.

وفي هذه المُناسبة، نشرت صفحة غير رسمية مُهتمة بأخبار العائلة الملكة الأردنية على إنستغرام صورة جديدة أخرى للملكة رانيا بمُناسبة ميلادها الخمسين، لكنها جاءت بطابع الكاجوال خلافًا للصورة الرسمية لميلادها.

وارتدت ملكة الأردن في الصورة الثانية كنزة صوفية مخططة لونها كحلي جاءت بأكمام الباف مع نهاياتٍ ضيقة، نسقتها مع بنطلون جينز كلاسيكي، بينما اعتمدت تسريحتها المعهودة الناعمة بالمموج المُنسدل، كما اعتمدت مكياجًا من درجات الوردي.

المصدر: فوشيا

مقالات ذات صلة

إغلاق