arabstylelb

ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 25 يوليو/تموز 2018؟

كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء 25 يوليو / تموز 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 25 يوليو / تموز 2018:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدٍ لمن هم حولك ويلحظه الآخرون.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة.

البوابة

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. I wanted to write you that tiny remark just to give thanks the moment again for your personal wonderful methods you have provided above. This has been really tremendously open-handed of people like you to deliver extensively what exactly some people could possibly have sold as an e book to earn some profit for their own end, most notably given that you could have done it in case you wanted. The guidelines as well acted to be a easy way to be certain that some people have similar passion much like my very own to learn lots more in respect of this problem. I am certain there are millions of more enjoyable situations ahead for those who scan your blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق