arabstylelb

بريجيت باردو للوزير: أنتَ جبان ولا تجدي نفعاً!

نعتت الممثلة الفرنسية السابقة بريجيت باردو، المعروفة بدفاعها عن الحيوانات، وزير الانتقال البيئي الفرنسي نيكولا أولو بـ “الجبان” في ما يخصّ مسألة الصيد، مطالبةً باستقالته.
ونشرت باردو تغريدة أكّدت فيها أنها تلقّت اتصالاً من أولو “الذي كان مغتاظا واتهمني بالجبن والنفاق إزاء الرئيس إيمانويل ماكرون”، وفق ما كتبته.

وأشارت خلال مقابلة مع صحيفة “فار-ماتان” الفرنسيّة إلى أن أولو “يتصرّف كمن ليس له أيّ صلاحيات”. وانتقدت إجراءات اتّخذها الوزير بشأن الحصص المسموح بها للصيد، ناعتةً إياه بالـ “جبان بكلّ ما للكلمة من معنى، حائر في أمره، لا يعرف اتّخاذ القرارات الصارمة ولا يجدي نفعاً”.

ودعت باردو خلال لقائها الرئيس ماكرون في تموز الماضي إلى أن يحلّ النائب الأوروبي يانيك جادو محلّ أولو. وكشف مقرّبون من أولو أنه يعتبر اتهامات باردو “تصريحات غرضها التلاعب بكلمات مأخوذة من محادثة خاصة”، بمثابة “شتيمة”.

وصرّح الوزير عبر إذاعة “فرانس انفو”، “هل في الأمر جبن إن وجّه المرء الشتائم عن بعد بكلّ هدوء… ومارس نوعاً من الديماغوجيا بشأن الحيوانات؟”.
“النهار” –

مقالات ذات صلة

‫68 تعليقات

  1. I’m commenting to make you be aware of what a perfect discovery my child enjoyed going through the blog. She picked up lots of details, which include what it is like to possess an excellent coaching mood to let most people really easily comprehend certain grueling things. You truly surpassed our own expected results. Many thanks for distributing such informative, dependable, informative and in addition unique thoughts on your topic to Gloria.

  2. Please let me know if you’re looking for a writer for your weblog.

    You have some really great posts and I feel I would be a good
    asset. If you ever want to take some of the load off, I’d love to write some articles for your blog in exchange for a link
    back to mine. Please send me an e-mail if interested.

    Many thanks!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق