arabstylelb

عابد فهد يختار شريكة لبنانية لرمضان المقبل

يعود الكاتب السوري سامر رضوان ليدخل عالم المسلسلات بعد توقف دام لسنوات. رضوان المقيم في بيروت، لم تشجّعه الظروف التي مرّت على سوريا من دخول عالم الإنتاج التلفزيوني بعد مجموعة من الأعمال التي بصمت مسيرته ومنها “الولادة من الخاصرة ” وغيرها من الإنجازات.

هذه السنة، بات في حكم المؤكّد أن مسلسلاً جديداً يحمل عنواناً مبدئياً “دقيقة صمت” سيجمع عابد فهد والممثلة ستيفاني صليبا التي تقف للمرة الأولى أمام فنان سوري لتلعب دور البطولة، والعمل من إخراج التونسي شوقي الماجري.

يروي المسلسل قصة اجتماعية مؤثرة جداً من الواقع المُعاش في السنوات الأخيرة، وتنطبع الحبكة بمؤثرات درامية اعتاد عليها المشاهد في نصوص سامر رضوان.

وتؤكد المعلومات أن العمل سيكون ضمن إيقاع مختلف من الدراما العربية المشتركة التي بدأت تزدهر أكثر خلال السنوات القليلة الماضية.

لا معلومات نهائية عن بدء تصوير المسلسل، لكن من المتوقّع أن يكون التصوير في لبنان لمدة خمسة أشهر، وهو من إنتاج اييلا السورية وتجري مفاوضات مع قناة Mtv ليكون العرض علي شاشتها خلال موسم الدراما الأقوى في رمضان المقبل.

(نواعم)

مقالات ذات صلة

‫65 تعليقات

  1. I precisely desired to thank you so much once more. I’m not certain what I might have created without the actual smart ideas shared by you regarding this subject. Previously it was an absolute depressing issue in my position, but understanding your specialized mode you dealt with that forced me to jump with gladness. Now i’m happier for the advice and then believe you are aware of a powerful job that you are carrying out training many others with the aid of your web blog. I am certain you have never met all of us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق