arabstylelb

إختفاء آمال ماهر بعد إقتحام منزلها.. هل يتكرّر سيناريو سوزان تميم ؟

تحوّل إسم الفنانة المصريّة آمال ماهر إلى حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الخلافات الّتي نشأت بينها وبين الشاعر السعودي تركي آل الشيخ، ومنعها من الغناء في أي حفلة أو الظهور في البرامج التلفزيونية.

أمّا المفاجأة فكانت عندما نشرت صفحة محبّي الفنانة آمال ماهر الخبر التالي: “فجر الثلاثاء، تعرّض منزل آمال ماهر لمداهمة من عناصر أمنيّة، وتمّ إحتجازها في قسم المعادي لفترة بدون تهمة”.

وتابع حساب معجبي امال ماهر في تغريدته “يوم الخميس، تعرّضت لمداهمة ثانية، وتمّ أخذ متعلّقاتها من هواتف وأوراق وهي حالياً مختفية. عايزين نعرف هي فين وليه بيحصل معاها كل ده؟ لأنها قبل كلّ شيء مواطنة مصريّة”.

وأثار هذا الخبر قلق روّاد الإنترنت، فأطلقوا هاشتاغ #متضامن_مع_آمال_ماهر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، متسائلين عن سبب إختفائها.

وفي حين رجّح البعض أن تكون آمال ماهر مُحتجزة، تخوّفت بعض الوسائل الإعلاميّة من أن يكون سيناريو سوزان تميم قد تكرّر مع النجمة المصريّة، فتساءل البعض: “هل قُتلت امال ماهر؟”.

المصدر: lbc

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I am only commenting to make you understand of the beneficial experience my friend’s daughter enjoyed using yuor web blog. She noticed several details, not to mention what it is like to possess an incredible coaching nature to have many people with ease gain knowledge of several hard to do subject areas. You really surpassed our desires. Thanks for imparting the productive, trustworthy, informative and even fun tips about your topic to Jane.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق