arabstylelb

محمد خير الجراح يكشف أسرار حياته الزوجية… وهذا رأيه بتيم حسن

في مقابلة اجرها مع مجلة “سيدتي” كشف الممثل السوري محمد خير الجراح عن عدد من التفاصيل الشخصية والفنية، فقال عن علاقته بزوجته:”أعيش حالة مع زوجتي رفيدة حالة نادرة فهي عدا عن كونها زوجتي وصديقتي وحبيبتي هي بالنسبة إلي أم تحتضنني في أوقات الأزمات وتقف إلى جانبي في كل الأوقات” وعما إذا كانت زوجته تغار، فكشف: “أنا أتمنى أن تتواجد زوجتي معي بشكل دائم وبكل تأكيد لا يوجد امرأة لا تغار. ولكن زوجتي متفهمة، وبكل تأكيد لا تمنعني من السفر. أما مسألة تواجدنا مع بعضنا البعض خلال الفترات الأخيرة بشكل دائم فمرده إلى غياب ولدينا بسبب السفر (في أميركا) حيث أنهما يقيمان خارج البلاد للعمل والدراسة”.

أما عن رأيه بتيم حسن فأجاب: “تيم حسن لا أستطيع أن أشهد به لأن شهادتي به مجروحة. هو ممثل كبير جداً. ومن القامات التمثيلية التي قد تكون نادرة بالدراما العربية. فهو صاحب حضور آسر ومتمكن من أدواته وموهبته الكبيرة وأنا شخصياً أحب مشاهدته”.

وعن رأيه بالدراما المشتركة قال الجراح:”أنا أحب العمل مع ممثلين من أماكن مختلفة. ولكن الحقيقة أن الدراما المشتركة الحالية تظهر بطريقة لا تشبهنا وكأننا نرى مسلسلات مكسيكية أو إسبانية مدبلجة بشخوص عربية وأيضاً عدم توفر مبررات منطقية لتواجد ممثلين ولهجات من أماكن مختلفة في مكان واحد وإن وجدت تكن تبريرات غير مقنعة. ولكن الحق يقال إن ميزة الأعمال المشتركة أنها تنتج بميزانيات عالية وأصبحت بديلاً عن الاستعانة بالمسلسلات المدبلجة”.

الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق